تقرير صحيفة: هل يشتعل فتيل الأزمة بين روني الإنجليزي وبيبي البرتغالي؟

3:09 ص  Unknown Posted on :
 مانشستر الإنجليزي يلتقي نظيره ريال مدريد الإسباني مساء الثلاثاء فى ملعب أولد ترافورد لحساب إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.

منتظرة مواجهة ثنائية بين واين روني مهاجم مانشستر الإنجليزي وكليبر بيبي مدافع الميرينجي على خلفية المثيرة بحق الثاني خلال كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد في الكأس خلال العام الماضي.

 تساءلت صحيفة آس الإسبانية ما إذا كان سيشتعل فتيل الأزمة بين الإنجليزي والبرتغالي في مانشستر، خصوصاً بعد اكتمال جاهزية كليبر بيبي وبات من المتوقع دخوله ضمن التشكيلة الأساسية لللوس بلانكوس في لقاء الثلاثاء الحاسم بعدما لم يتمكن من المشاركة في لقاء سانتياجو بيرنابيو 13 فبراير الماضي سوى في توقيت متأخر حيث حل محل تشابي ألونسو متوسط ميدان الريال في الدقيقة 83، وفي الدقيقة التالية قرر السير أليكس فيرجيسون إخراج روني للدفع بأندرسون في وسط الملعب.

الجولدن بوي قد وصف قلب الدفاع ذي الأصول البرازيلية بـ "الأحمق"، على حسابه على تويتر يوم 18 يناير 2012، بعد أن دهس بيبي على يد ميسي في ذلك الكلاسيكو، فكتب "بيبي، يا له من أحمق !"، وهي التغريدة التي قام 48.248 من 5.877.000 متابعاً لروني بإعادة تغريدها وبعد دخول هدف 2-1 لبرشلونة عن طريق أبيدال، كتب "هاهاهاها. هذا الهدف هو مستحق تماماً لبيبي".

بالذكر جدير أن روني كانت لديه بعض المشاكل مع بيبي خلال مباراة ودية بين مانشستر وبورتو حيث تعرض للإقصاء بعد منحه صفعة عند القفز. وفي كأس العالم 2006، خلال مواجهة إنجلترا ضد البرتغال، تحصل على الورقة الحمراء للدوس على فخذ كارفاليو، واختلف مع كريستيانو بسبب مطالبته بإقصائه.

إلا أن روني أبدى إعجابه بالدون خلال مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري الأبطال هذا الموسم في ستاد الاتحاد، حيث كتب على تويتر "كريستيانو يدمر الناس هناك"، كما أشاد أمس بزميله السابق خلال حديث إلى بوين قائلاً "لقد لعبت معه وأعرف قدراته. هو أكثر لاعب وشخص أحترمه في مدريد. إنه رجل مذهل".



شاركها



قنوات النقل جزيرة

1222

1222

إعلانك هنا

إعلان

إعلان

فايسبوك

 
إصعد للأعلى